Uni News

جامعة الطفيلة التقنية تتسلم شهادة ضمان الجودة لكلية العلوم التربوية

انقر هنا للانتقال الى بوابة الطالب المستجد

الطفيلة – هالة الشحاحدة -8/4/2021

    تسلّم رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني  شهادة ضمان الجودة التي منحتها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها لكلية العلوم التربوية، وقد سلّم الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الهيئة الشهادة بحضور  الدكتور زيد البشايرة مساعد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لشؤون الجودة، و عميد كلية العلوم التربوية  الدكتور خالد عطية  السعودي، والدكتور خليل القطاونه مساعد الرئيس لشؤون التخطيط و التطوير والجودة ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور أيمن منصور.


    وقد أكدّ  الدكتور الصرايرة على أهمية هذه الشهادة التي تمنحها الهيئة لمؤسسات التعليم العالي في الأردن، وفق المعايير المتميزّة  مهنئاً جامعة الطفيلة التقنية  على هذا الإنجاز الذي يعني أن الجامعة تطبق معايير الجودة بكفاءة عالية  على برامجها وعملياتها الإدارية والأكاديمية ومخرجاتها التعليمية وبيئتها الجامعية.

     ومن جهته أعرب الدكتور الحوراني عن سعادته الغامرة لهذا الانجاز وعن دلالات الحصول على شهادة الجودة فالحصول على شهادة الجودة دليل واضح على أن الجامعة تسير بخطى ثابته لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، مشيراً إلى الجهود الرائدة والرائعة التي تبذلها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في سبيل الارتقاء بالمؤسسات التعليمية الأردنية لتكون في مصاف المؤسسات التعليمية في البلدان المتقدمة ولتأخذ طريقها إلى العالمية  من خلال بوابة الجودة. شاكراً الدكتور الحوراني الدكتور الصرايرة على ما قامت به الهيئة و لجانها من جهود مباركة.

   ويشار إلى أن الجامعة  قد أعلنت  عام 2020/2021 عاماً للجودة المحلية والعالمية  وستواصل كليات الجامعة جميعها التقديم لشهادة الجودة من هيئة الاعتماد كما ان الجامعة حصلت على ثلاثة نجوم في تقييم كيو اس ستارز QS STARS RATING   وتقدمت للتقييم من مؤسسات دولية اخرى.

   وأضاف الدكتور الحوراني أن الجامعة  تهدي هذا النجاح لأسرة الجامعة وحاضنتها  محافظة الطفيلة الهاشمية وقيادتنا الهاشمية الملهمة ووطننا الغالي احتفاء بمرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

Show More
Back to top button