Uni News

الطفيلة التقنية تقيم احتفالاً رمزياً بذكرى الكرامة ويوم الأم الطفيلة

انقر هنا للانتقال الى بوابة الطالب المستجد

هالة الشحاحدة -٢٤/٣/٢٠٢١


نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام في جامعة الطفيلة التقنية بالتعاون مع إذاعة الجامعة  اليوم حفلاً رمزياً  بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم ، وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها الجامعة للاحتفاء بمئوية الدولة الأردنية.
وفي كلمته خلال الحفل  استذكر رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني  معركة الكرامة الخالدة التي سطرها جنودنا البواسل بدمائهم وبقيادة المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، حيث كانت معركة الكرامة إشارة فارقة في التاريخ الحديث لجيشنا العربي المصطفوي، لافتاً إلى دور الأم الأردنية في ترسيخ القيم الأردنية وتعزيز قيم الانتماء والتضحية وحب الوطن والعطاء لدى الأبناء. 
ونوه الدكتور الحوراني إلى أننا نواجه حالياً عدواً شرساً في معركتنا ضد الفيروس التاجي الخبيث ولابد لنا وبتظافر الجهود من أن نتغلب عليه  ونظفر بالنصر بكرامة وأن نؤمن بقدرتنا على مواجهة المحن التي خلفها بوعي المواطن وبالتزامه بتطبيق قواعد الوقاية الصحية، وبحكمة وحنكة قيادتنا الهاشمية وتحت رايتها المظفرة.
فيما أكد مدير الإذاعة الدكتور أحمد القرارعة أن  معركة الكرامة تعزز في الأجيال قيم الثبات على الحق وافتداء الوطن بالمهج والأرواح، مشيراً إلى دور الإذاعة في إبراز القيم الوطنية والاخلاقية التي تنسجم ورؤيتها في الريادة والتميز الاعلامي ونشر رسالة هادفة بأفكار إبداعية ترتقي بوعي المستمع في شتى مجالات الحياة.

وحضر الحفل الذي أقيم في  مدرج كلية الأعمال  ضمن الاشتراطات الصحية  الرسمية نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة، ومساعد الرئيس للتخطيط  والتطوير وضمان  الجودة الدكتور خليل القطاونة وعدداً محدوداً من عمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة.

Show More
Back to top button