University

الدكتور الحوراني يبحث أوجه التعاون مع مدير الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي

الطفيلة – محمد الرفوع – 9/6/2021

بحث رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتورمحمد خير الحوراني في مكتبه اليوم مع مدير الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي سانتياغو موران سبل ومجالات التعاون المشتركة بما يخدم أهداف الجامعة لا سيما المتعلقة بالبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي.

واستعرض الدكتور الحوراني خلال اللقاء الذي حضره عدد من مسؤولي الجامعة مسيرة الجامعة العلمية لافتا إلى تقدم الجامعة في سياق مواكبة التطور التكنولوجي وافتتاح كليات وتخصصات تستجيب لمتطلبات العمل والتحول الالكتروني .

وتطرق الحوراني إلى طائفة من الاتفاقات العلمية ومذكرات التفاهم التي أبرمتها الجامعة لبناء شراكة وتوأمة مع جامعات ومؤسسات علمية عريقة لها الأثر في منح الجامعة مساحة عمل على تجويد التعليم ومخرجاته، وتبادل الأبحاث والمشاريع والزيارات والمنح العلمية.

بدوره لفت سانتاغو الذي كان قد بدأ زيارته للطفيلة بالاطلاع على نشاطات جمعية سيدات الطفيلة الخيرية في مقرها بمدينة الطفيلة، إلى أهمية بناء شراكات مع المؤسسات المعنية بنشر الوعي المجتمعي والاستمرار في تقييم البرامج التي تستهدف تمكين المرأة، وركز على دور الجامعات في إطار برامجها المجتمعية والبحثية في رفد المجتمع بأدوات التقدم والتمكين.

وفي إطار جولته زار سانتياغو إذاعة جامعة الطفيلة التقنية والتقى بمديرها الدكتورأحمد القرارعة وعدداً من العاملين فيها.

وعرج الطرفان للحديث عن أهمية تكامل العمل ما بين مؤسسات الإعلام والهيئات المجتمعية، باعتبارها نافذة مهمة لإطلاق برامجها.

Show More
Check Also
Close
Back to top button