صورة وخبر

أسرة الطفيلة التقنية تتبادل التهاني بالعيد افتراضياً

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 14/5/2021
 تبادلت أسرة جامعة الطفيلة التقنية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك في لقاء افتراضي جمع رئيسها  الدكتور محمد خير الحوراني  ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله،  ومساعده لشؤون  التخطيط والتطوير وضمان الجودة الدكتور خليل القطاونة عبر إحدى وسائل التواصل الافتراضي.
وأوضح الدكتور الحوراني أن اللقاء يعد نمط ايجابي من أنماط التكيف مع الظروف التي نعيشها نتيجة انتشار فيروس كورونا، حيث  لابد  لنا من التكيف مع الظروف بطاقة ايجابية تبعث الأمل والتفاؤل في نفوس من حولنا وتمنحنا القوة والعزيمة، والبحث عن بدائل تساهم في استمرارية الحياة الاجتماعية وتوطيد العلاقات الانسانية والاجتماعية من خلال الوسائل التي وفرها التطور التكنولوجي المعاصر.
وهنأ الدكتور الحوراني أسرة الجامعة بعيد الفطر المبارك، داعياً أبناء الجامعة لمواصلة عطائهم العلمي والثقافي وتحقيق المزيد من التقدم خدمةً للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز، متمنيا أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة المباركة على الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
فيما عبر أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية عن سعادتهم بلقاء التهاني، بوصفه تجسيداً لمعاني التواصل والتراحم داخل أسرة الجامعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى