صورة وخبرغير مصنف

وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور جامعة الطفيلة التقنية

 الطفيلة -هالة شحاحدة – ٩/٢/٢٠٢١


 استقبل رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني وفداً رفيع المستوى من اتحاد الجامعات العربية خلال زيارته الرسمية للجامعة برئاسة معالي الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية يرافقه الأمين العام المساعد الدكتور خميسي حميدي  والأستاذ وهيب كراجه مدير الاعلام والعلاقات العامة في الاتحاد . 
 وفي مستهل اللقاء قدم الدكتور الحوراني نبذه عن التطورات النوعية التي شهدتها الجامعة خلال الأعوام القليلة الماضية  على مستوى البرامج الأكاديمية والبنية التحتية والتنظيمية والإدارية وما وصلت إليه الجامعة من خطوات عملية في ميدان إدارة الجودة و الاعتمادات المحلية و العالمية و وأبرز ملامح الخطة الاستراتيجية الطموحة للجامعة  للسنوات الخمس القادمة. و ثمن الدكتور الحوراني الزيارة الكريمة لأمين عام الاتحاد و الوفد المرافق مؤكداً أن جامعة الطفيلة التقنية تفتح ذراعيها لأي تعاون يخدم مصالح الجامعة و الجامعات العربية.
وفي لقاء جمع الوفد الضيف مع رئيس الجامعة ونائبه  ومساعديه  والعمداء هنأ الدكتور سلامة الجامعة بذكرى تأسيسها و بمئوية الدولة التي يعتز بها و بوجوده على أرضها و بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين مصر والأردن كما  أكد الدكتور سلامة أن اتحاد الجامعات العربية يعمل بخطة واضحة ذات أهداف استراتيجية  للارتقاء بالجامعات الأعضاء   في الاتحاد من خلال أنشطة و مبادرات  ترفع من سوية الجامعات العربية  و الخدمات التي تقدم للوسط العلمي في الوطن العربي بشكل عام. وأضاف أن مثل هذه اللقاءات تأتي تأكيدًا لتحقيق الأهداف التي رسمها الاتحاد وفق خطته، وأضاف أن الاتحاد سيطلق خلال عام 2021 وللمرة الأولى مشروع التصنيف العربي بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومنظمة التربية والثقافة والعلوم (الالكسو) ومشروع الإطار العربي الموحد للمؤهلات الجامعية.
وفي ختام اللقاء الذي حضره كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة، ومساعد الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير وضمان الجودة الدكتور خليل القطاونة  العمداء تبادل الطرفان الدروع التذكارية بينهما .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى