صورة وخبر

الطفيلة التقنية تحصل على رخصة هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية

الطفيلة – هالة الشحاحدة – 6/6/2021
قررت هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية الموافقة على  منح مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في جامعة الطفيلة التقنية ترخيصاً لتقديم خدمات التدريب والتعليم المهني والتقني اعتباراً من 9/5/2021.
هذا وقد أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني أهمية هذه الرخصة في تمكين الجامعة لتجذير وتحقيق رسالتها في خدمة  أبناء المجتمع المحلي والمساهمة في تأهيلهم وإعدادهم لسوق العمل اعداداً علمياً وعملياً وفق احدث الأساليب التدريبية المواكبة للتطور التقني عالمياً، داعياً الشباب من كلا الجنسين من أبناء المجتمع المحلي للمبادرة بالإلتحاق بالبرامج التدريبية التي يقدمها المركز ليظفروا بفرص عمل حقيقية تجعل منهم سواعد بناء وعطاء لأسرهم ووطنهم.

فيما بين مدير المركز الدكتور محمد الفراهيد أن الرخصة تمكن المركز من تقديم خدمات التدريب والتعليم المهني والتقني  في مجال ميكانيك وكهرباء السيارات، والحدادة، واللحام، والنجارة، والديكور، والتمديدات الكهربائية، والتكييف والتبريد، والسلامة والصحة المهنية، والتصنيع المحوسب CNC، والخراطة، بطاقة استيعابية كلية (100) متدرب لمدة عامين اعتباراً من 9/5/2021.
هذا وعلى صعيد متصل كرم الدكتور الحوراني رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية الدكتور قيس السفاسفة لدوره في دعم وتشجيع الشباب للتوجه نحو التعليم المهني والتقني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى