إذاعة جامعة الطفيلة التقنية

عبر موجات الأثير ، وعلى تردد 91.3Mz تبث إذاعة جامعة الطفيلة باقتها البرامجية المنوعة التي تعكس ما في الجامعة من إبداعات غير محدودة يجود بها موظفيها لتنثر شذاها العطر في المجتمع حاملة معها العلم والذوق الرفيع والثقافة الفنية العالية،وهي إذاعة مجتمعية حكومية رسمية.

ومنذ إنطلاق بثها بتاريخ الرابع عشر من أيلول من عام الفين وخمسة عشر ،وانضمامها إلى إذاعات الوطن في السنة نفسها سعت الإذاعة إلى أن تنفرد عن الإذاعات الأخرى بالشكل والمحتوى وتطلعت لأن تكون أداة فعالة لتوصيل صوت الجامعة إلى محيطها الداخلي والخارجي والتفاعل مع حاجات المجتمع الجامعي كما المجتمع المحلي.

استطاعت الإذاعة خلال سنواتها القليلة أن تؤثر إيجابيا في الأوساط الثقافية والعلمية وحتى عامة الناس،وذلك من خلال برامجها المتنوعة التي تحمل رسالة لكل شرائح المجتمع والقريبة إلى فهم ذوق المستمعين.

تهدف الإذاعة دائما إلى استقطاب الأفكار الجديدة التي تثري محتوى الإذاعة وتخدم فكرة ورسالة،وتستند فلسفة الإذاعة إلى الحفاظ على الأصالة مع الاستمرارية في التحديث والتطوير ومواكبة مستجدات العصر عبر تكريس القيم العليا جماليا وإعلاميا ووطنيا وهي فلسفة شكلت البوصلة التي ترشد الإذاعة في محيط اختلط فيه الصحيح بالخاطئ الغث بالسمين.