الجامعة تكرم فريق "الفورميلا ستيودنت"

الجامعة تكرم فريق "الفورميلا ستيودنت"

07 آب/أغسطس 2018

الطفيلة – هالة الشحاحدة-6/8/2018

رعى رئيس جامعة الطفيلة التقنية  الدكتور محمد خير الحوراني  يوم أمس حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة "فورميلا ستيودنت العالمية" وأساتذتهم،  بتنظيم من دائرة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة، بحضور عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة، وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة الطفيلة، في قاعة البوتاس في الجامعة.

وقال الدكتور الحوراني أن رسالة الجامعة الحقيقية تكمن في أن تكون مستنبتاً للابداع،  وإننا إذ نحتفل اليوم بتكريم ثلة من أبناء الطفيلة التقنية، وأساتذتهم، لنعزز في منظومتنا التربوية روح الريادة، والابتكار، مضيفاً أن نهضة الأمم وسيادتها لن تكون بغير الفكر والابداع.

    فيما أكد الدكتور وائل العضايلة المشرف على الفريق، أن الشباب هم أساس التنمية، ومستقبل الوطن مرهونٌ بطاقاته الشابة، مبيناً أن طلبة الفريق قد تمكنوا من منافسة (35) فريقاً جامعياً حول العالم، على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهها الفريق في طريقه لنيل المركز الثاني عالمياً.   

وفي كلمته أكد الطالب محمد نافذ أن لدى الفريق من الحماس ما يدفعهم للعمل بجد، وجهد أكبر للمشاركة في المرحلة الثانية من المسابقة بترجمة النموذج المصمم لسيارة فورميلا واقعية.

 وخلال فعاليات الحفل سلم رئيس الجامعة الجوائز التقديرية للطلبة وأساتذتهم، بحضور نواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والشؤون المالية والإدارية، وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top