مدير مكتب"ايراسموس بلس الوطني" يحاضر حول أبرز البرامج في الجامعة

مدير مكتب"ايراسموس بلس الوطني" يحاضر حول أبرز البرامج في الجامعة

14 أيار 2018

الطفيلة – هالة الشحاحدة -10/5/2018

أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني،  أهمية مشاركة الجامعة في المشاريع الدولية وخاصة المشاريع الأوروبية التي تهدف إلى بناء قدرات العاملين في الجامعة بالإضافة إلى تبادل الطلبة والعاملين مع الجامعات الأوروبية العريقة.

 جاء ذلك خلال لقائه مدير مكتب "ايراسموس بلس الوطني" الدكتور أحمد أبو الهيجا، والدكتورة ريما خضر أثناء زيارة المكتب  للجامعة، بحضور مدير مكتب المشاريع الدولية في الجامعة الدكتور صالح الجفوت.

واستعرض أبو الهيجا في الورشة التعريفية التي أقيمت على هامش الزيارة، أبرز المشاريع والمنح التي يقدمها المكتب في الأردن والفرص والبرامج المتوفرة لطلبة الجامعات والأساتذة، مبيناً هدف البرنامج الذي يسعى لتطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات، وأكد ضرورة الاستفادة من برنامج "ايراسموس بلس الوطني"  للارتقاء بمستوى التعليم العالي ضمن الأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للحصول على المنح الداعمة لهذه البرامج العلمية والبحثية.

وبين الدكتور الجفوت أن هذه الزيارة تهدف إلى بناء قدرات العاملين في الجامعة وتمكينهم من إعداد مقترحات مشاريع مؤهلة للقبول والدعم من الاتحاد الأوروبي، وتأتي ضمن  خطة عمل مكتب المشاريع الدولية الهادف لزيادة أطر التعاون بين المؤسسات التعليمية العالمية في المجال الأكاديمي والبحث العلمي.

وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع بين أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة أجاب خلالها الدكتور أبو الهيجا على أسئلة واستفسارات الحضور.

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top