يوم طبي مجاني في الطفيلة التقنية

يوم طبي مجاني في الطفيلة التقنية

13 كانون1/ديسمبر 2017

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 13/12/2017

افتتح رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي فعاليات اليوم الطبي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة يوم أمس بالتعاون مع مؤسسة نور الحسين، وشركة ألفا للبصريات، قُدمّ من خلالها خدمات طبية ذات جودة عالية ومجانية لموظفين، وطلبة الجامعة، جسدت مفهوم العمل الإنساني والتواصل المجتمعي بين الجامعة والمؤسسات الرسمية والشعبية، بأتم  الصور وأرقاها وعكست الصورة المشرقة لدورها الفعال في خدمة المجتمع.

 وقدم معهد العناية بصحة الأسرة للمراجعين فحوصات الضغط، والسكري، وقياس قوة الدم، فيما قدمت شركة ألفا للبصريات فحوصات النظر وأمراض العيون والنظارات الطبية مجاناً لمن يحتاجها. ونظمت جلسات تثقيف وإرشاد نفسي ومحاضرات توعوية في الصحة الإنجابية من قبل خبيرات من معهد العناية بصحة الأسرة.

وعلى صعيد متصل قامت الدكتورة ختام الرفوع من كلية الطب في جامعة مؤتة بتقديم استشارات وفحوصات طبية  في اختصاص الأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى تبرعها بتخصيص يوم من كل شهر لتقديم خدماتها الطبية مجاناً للجامعة والمجتمع المحلي للحد من انتشار الأمراض خاصةً النادرة والوراثية منها.

ويجدر بالذكر أن معهد العناية بصحة الأسرة من المراكز الإقليمية التي تقدم خدمات ورعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف، والتعذيب.

ومن جانبه قام الدكتور العبادي بتكريم المؤسسات المشاركة في اليوم الطبي تقديراً لجهودهم.

 

 

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top