Uni News

ورشة تدريبية حول إدماج التعلم الإلكتروني في الطفيلة التقنية

الطفيلة –تهاني قطيطات-6/10/2021

نظم مكتب تنمية الموارد البشرية والتعليم الإلكتروني في جامعة الطفيلة التقنية ورشة تدريبية في مهارات وتقنيات التعليم عن بعد لأعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة.

 حيث أكد رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة أن الجامعة تسعى لتحقيق معايير الجودة من خلال التطوير والارتقاء بالكفاءات والمهارات التدريسية والبحثية والإدارية لدى أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ومواكبة التطورات الحديثة المعاصرة التي أفرزتها المرحلة الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا عالمياً وذلك ضمن خطة شاملة ومتكاملة لإدماج التعليم الإلكتروني في كافة البرامج والمساقات التي تقدمها الجامعة.

من جانبه أوضح مدير مكتب تنمية الموارد البشرية والتعليم الإلكتروني الدكتور حازم المفلح، أن المكتب يعكف على تنظيم حزمة من البرامج والورش التدريبية لتطوير مهارات المدرسين وتمكينهم من آليات وأساليب التعليم الإلكتروني.

  وأضاف الدكتور المفلح أن الورشة التدريبية التي شارك في تقديمها إلى جانبه الدكتور أيمن عيال عواد تضمنت عدة محاور من أبرزها: الأهداف الرئيسية للتعلم المدمج، والمحور البيداغوجي، ومحور البرامج والخطط الدراسية، ونسب الإدماج ونماذجه ايضاً، ومراحل تنفيذ خطة الإدماج.

Show More
Back to top button