student affairs activitiesUni News

سباق ضاحية (الكرامة) في الطفيلة التقنية

الطفيلة – هالة شحاحدة – 13/3/2023

 نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية  اليوم سباق اختراق الضاحية  بعنوان (الكرامة) احتفاءً بذكرى معركة الكرامة، بمشاركة طلبة الطفيلة التقنية، وجامعة مؤتة، وجامعة الحسين بن طلال، وعدد من مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة.

وشهد السباق الذي أطلق شارة البدء فيه  رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة،  مشاركة أكثر من(100) متسابق قطعوا مسافة (5) كيلومترات، في محيط الحرم الجامعي.

وأشارت نتائج سباق الفرق بحصول جامعة الطفيلة التقنية على المركز الأول، تلتها جامعة الحسين بن طلال في المركز الثاني ، وجامعة مؤتة في المركز الثالث.

وجاءت نتائج سباق فردي الجامعات كالتالي: في المركز الأول الطالب عبد المجيد أبو شتال  من جامعة الحسين بن طلال، وفي المركز الثاني الطالب يزيد الصرفندي من جامعة مؤتة، بينما حصل على المركز الثالث الطالب أسامة زيادة من جامعة الطفيلة التقنية.

وفي سباق فرق المدارس جاءت مدرسة عبد خلف الداودية بالمركز الأول ، و العيص الثانوية في المركز الثاني، فيما حصلت اوريم الثانوية على المركز الثالث، وعلى مستوى فردي المدارس حصل الطالب خليل العميلات على المركز الأول والطالب سيف البدور على المركز الثاني من مدرسة العيص الثانوية، وجاء المركز الثالث من نصيب الطالب يعقوب السوالقة  من مدرسة عبد خلف الداودية.

وفي نهاية السباق توج رئيس الجامعة الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور عميد شؤون الطلبة، الدكتور محمد المحاسنة وممثلي الجامعات والمدارس المشاركة، وحشد من طلبة  الجامعة

Show More
Back to top button