Uni News

برامج تدريبية مكثفة لخريجي الطفيلة التقنية بالتعاون مع كلية لومينوس

 الطفيلة – هالة الشحاحدة – 20/12/2020


وقعت جامعة الطفيلة التقنية مذكرة تعاون مع كلية لومينوس الجامعية التقنية تهدف إلى تعزيز التعاون الأكاديمي المشترك بين الطرفين. 
وتنص مذكرة التعاون التي وقعها عن جامعة الطفيلة التقنية رئيسها  الدكتور محمد خير الحوراني وعن كلية لومينوس عميدها الدكتور أيمن مقابلة، على طرح برامج أكاديمية مشتركة في مجال هندسة البرمجيات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، والمنح الدولية، وبرامج تدريبية مكثفة منتهية بالتشغيل  لخريجي الطفيلة التقنية تقدمها كلية لومينوس.
ولفت الدكتور الحوراني إلى أن مذكرة التعاون هذه تأتي لجهة تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجامعة والمؤسسات والمراكز العلمية العالمية والمحلية بما يخدم أبناء المجتمع بتوفير فرص تعليمية وتدريبية تثري سوق العمل المحلي والعالمي، قائلاً: شبابنا هم قادة المستقبل  من واجبنا تمكينهم ومنحهم الثقة الكاملة للنهوض بالوطن  ودفع عجلة التنمية فيه لمواصلة مسيرة البناء والازدهار.
فيما أكد الدكتور المقابلة أن  كلية لومينوس تثمن كافة الجهود التي تسعى  لتطوير قدرات الشباب من خلال التعليم التقني، مضيفاً أن هذه الاتفاقية سيكون لها أثر كبير سينعكس بنتائج إيجابية  على الطلبة والخريجين  متأملاً أن تساهم في تطوير قدراتهم الشخصية والمهنية التي ستقودهم نحو مستقبل ناجح.

Show More
Back to top button

Adblock Detected

قم بايقاف اضافة مانع الاعلانات لتتمكن من تصفح موقع الجامعة بكامل مميزاته / شكراً لتفهمكم