الدكتور المحاسنة يفتتح برنامج  دورة الإدارة العليا في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة – هالة الشحاحدة- 9/10/2018
 
افتتح نائب رئيس جامعة الطفيلة التقنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة دورة جديدة في الإدارة العليا، ينظمها مركز الدراسات والاستشارات والتدريب في الجامعة بمشاركة مجموعة من موظفي الجامعة والمجتمع المحلي.
وأشار الدكتور المحاسنة في كلمة ألقاها بحضور مدير مركز الدراسات والاستشارات والتدريب الدكتور خالد البداينة  إلى الأهمية التي توليها الجامعة لتأهيل موظفيها وتعزيز مهاراتهم الإدارية لمواكبة التقدم في أساليب الإدارة العصرية،  وتحقيق أداء فعال  ينسجم مع أهداف ورؤية الجامعة التي تطمح لرفع كفاءة الخدمات التعليمية التي تقدمها.
وأكد  الدكتور المحاسنة  حرص الجامعة على تدريب كوادرها البشرية والتوسع في البرامج التطويرية لهم للارتقاء بأداء الهيئتين التدريسية والإدارية لخدمة الطلبة وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها.
بدوره قال مدير مركز الدراسات والاستشارات والتدريب الدكتور خالد البداينة أن الدورة تهدف إلى تدريب العاملين في الجامعة، وفي مؤسسات المجتمع المحلي ممن يشغلون مناصب قيادية، على أحدث أساليب ووسائل الإدارة من أجل رفع سويتهم والرقي بأدائهم، ورفدهم بالمعرفة.
وتشمل موضوعات الدورة التي تغطي ما مجموعه (40) ساعة تدريبية معتمدة : مفهوم العملية الإدارية والتنظيم، والتخطيط الاستراتيجي، إدارة الموارد البشرية، القيادة الإدارية، التفكير والإبداع، وأخلاقيات العمل الوظيفي، والجودة  الشاملة وغيرها من الموضوعات
قراءة 429 مرات

Search