الحوراني يفتتح معرض الكتاب في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة – هالة الشحاحدة -7/10/2018
 
افتتح الدكتور محمد خير الحوراني في جامعة الطفيلة التقنية  الدورة الثانية عشرة لفعاليات مكتبة الأسرة الأردنية " مهرجان القراءة للجميع " الذي تطلقه وزارة الثقافة – مديرية ثقافة الطفيلة سنوياً. 
 
وبيّن  الحوراني أن احتضان جامعة الطفيلة التقنية  لمعرض الكتاب يأتي تجسيداً لرؤية الجامعة واستراتيجيتها بكونها منارة للعلم والمعرفة ورمزاً للثقافة بكافة أشكالها وصورها في محافظة الطفيلة. 
 
وبين الدكتور سالم الفقير مدير مديرية ثقافة الطفيلة أن المعرض يأتي تشجيعاً للمواطنين والطلبة للعودة للقراءة ولثقافة الكتاب خصوصا أن سعر الكتاب لا يتجاوز (35) قرشا لكتب الكبار، و(25) قرشا لكتب الأطفال، وتناولت مواضيع الكتب هذا العام التّراث الأردني، والتّراث الإسلاميّ والعربيّ والعالميّ، وأدب الأطفال، والفكر والحضارة، والعلوم، والثّقافة العامة، والفنون وذلك ضمن (50) عنوانًا، مشيراً إلى التشاركية الحقيقية بين مديرية ثقافة الطفيلة وجامعة الطفيلة في رفد الثقافة، وايجاد حراك ثقافي حقيقي من خلال الأنشطة والبرامج الثقافية التي تنظمها مديرية الثقافة بالتعاون مع الجامعة.
 
وشهد المعرض إقبالا واسعاً من قبل أسرة الجامعة الطلابية والأكاديمية والإدارية إضافة لطلبة من مدارس مديرية تربية الطفيلة.
 
وحضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من المثقفين والمهتمين
قراءة 183 مرات

Search