صورة وخبر

مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الطفيلة التقنية ونقابة المهندسين

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 8/12/2021

برعاية رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة احتفلت نقابة المهندسين – فرع محافظة الطفيلة بأداء القسم القانوني للمنتسبين الجدد من المهندسين والمهندسات من مختلف الفروع الهندسية، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي ورئيس فرع الطفيلة المهندس محمود الجرابعة.

وخلال الحفل الذي أقيم في مدرج البوتاس في الجامعة أشاد الدكتور المعايطة بأهمية دور نقابة المهندسين الأردنيين على مختلف الأصعدة الهندسية والوطنية والاجتماعية، مشيراً إلى أن النقابة أصبحت أنموذج للريادة وبيتاً للخبرة.

وفي سياق متصل وقعت الجامعة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لجهة التدريب واثراء سوق العمل بالكفاءات، وقعها عن الطفيلة التقنية رئيسها الدكتور عمر نواف المعايطة وعن النقابة المهندس أحمد الزعبي.

ونصت الاتفاقية على أن تتولى الجامعة   الاشراف الأكاديمي وضبط العملية التعليمية وجودتها للبرامج التدريبية التي تقدمها النقابة لتدريب طلاب كلية الهندسة في الجامعة من كافة الأقسام والتخصصات قبل التخرج على مجموعة من البرامج والدورات الهندسية والادارية التي يقدمها مركز تدريب المهندسين.

وأبدى الدكتور المعايطة استعداد إدارة الجامعة لتقديم العون والمساعدة الممكنة التي تعزز أواصر التعاون القائم بين الطرفين، بما يسهم في تنمية وتطوير جيل الشباب باعتبارهم الأمل والمستقبل لهذه الأمة.

من جهته أعرب المهندس الزعبي عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة وللعاملين فيها على جهودهم الخيرة وتعاونهم المثمر الذي توج بتوقيع الاتفاقية والتي يُأمل أن تكون بداية خير لمزيد من التعاون المشترك مع الجامعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى