صورة وخبر

المعايطة يلتقي الطلبة المستجدين في الطفيلة التقنية

الطفيلة – هالة الشحاحدة – 25/10/2022

انطلاقاً من حرص جامعة الطفيلة التقنية على التواصل الدائم مع الجسم الطلابي، والوقوف على مختلف القضايا التي تهم الطلبة، التقى رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة الطلبة المستجدين الذين قبلوا العام الجامعي 2022/2023  من مختلف الكليات والتخصصات الأكاديمية.

وأكد الدكتور المعايطة خلال اللقاء الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة أن الطلبة خير سفراء للوطن والجامعة، عليهم إثبات قدراتهم وكفاءتهم ليتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وأمانيهم التي يهدفون إليها، ويحسنون استغلال الوقت في الجامعة في اكتساب المهارات والخبرات، ليكونوا قادرين على الريادة والابتكار ودخول سوق العمل، مشدداً على سعي الجامعة لتخريج رواد متميزين قادرين على قيادة المجتمع بطاقاتهم وإبداعاتهم.

داعياً الطلبة للاطلاع على أنظمة وتعليمات الجامعة والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة لصقل مواهبهم وتمكينهم وتأهيلهم لخدمة المجتمع.

ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة بالطلبة مبيناً أن اهتمام الجامعة بالطلبة ما هو إلا تجسيد لرؤية ورسالة الجامعة في خلق جيل واعٍ مدرك للمسؤولية التي تقع على عاتقه في مواصلة مسيرة بناء الوطن وخدمته، مشيراً إلى أن عمادة شؤون الطلبة تنظم العديد من الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته الاجتماعية والثقافية والرياضية، داعياً الطلبة للانخراط بهذه الأنشطة واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم، مؤكداً أن الجامعة لن تألُ جهداً في حل القضايا التي تهم الطلبة وتذليل الصعوبات التي تواجههم خلال فترة دراستهم الجامعية.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات، ورؤساء الأقسام الأكاديمية،  ومدراء الدوائر، أجاب الدكتور المعايطة عن أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف القضايا التي تهمهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى