أنشطة عمادة شؤون الطلبةصورة وخبر

“الطفيلة التقنية” تحتفل بعيد ميلاد القائد

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 27/3/2022
شاركت جامعة الطفيلة التقنية اليوم أبناء الأسرة الأردنية الواحدة الاحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن، وذكرى تولي جلالته سلطاته الدستورية والأعياد الوطنية، وأحيت في حفل أقيم بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة في الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة ذكرى ميلاد أغلى الرجال وأشرفهم نسبا.
وفي كلمة له قال رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة أن جامعة الطفيلة التقنية منارة علم ومعرفة تغرس في طلبتها حب الوطن والانتماء لترابه الطهور ولقيادته الهاشمية المظفرة.
مضيفاً أنه حقٌ علينا أن نترجم رؤى وتطلعات جلالة الملك المفدى إلى عمل دؤوب، وإلى خطط طموحة ترتقي بالمؤسسات التعليمية الأجدر بحمل قيم الانتماء والعطاء.

ومن جانبه ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة كلمة قال فيها يحق للأردن أن يعتز ويفاخر بما حباه الله من سكينة وخير عميم في ظل الراية الهاشمية المظفرة، وقد أصبحت أفكار القائد منهاج عمل يتسابق كل المخلصين من أبناء وبنات الأردن لإرساء قواعده على أرض الواقع، وشكلت جهود جلالته حافزاً للانتماء ليشهد الأردن حقيقة كيف يكون (الأردن أولاً) في العقل والوجدان.

وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة البوتاس في الجامعة،  كرم الدكتور المعايطة خمسة من الباحثين المتميزين وفق مؤشر (AD) العلمي الدولي  للعام 2022،  الذين تم نشر انتاجهم البحثي ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة وهم :  الدكتور أيمن الرواجفة، الدكتور علي الأحمر،  الدكتور وليد العزام، الدكتور  إياد الهريشات، والدكتور أيمن منصور.
وأدار عرافة الحفل الدكتور عمر السعودي بحضور جمع من الفعاليات الرسمية والشعبية وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة، وأشتمل على عدة فقرات ثقافية وفنية وخطابية، قدمت خلالها  فرقة مدرسة خولة بنت الأزور، وكورال جامعة اليرموك وصلات فنية تضمنت دبكات شعبية وأهازيج وطنية نالت إعجاب الحضور.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى